الخدمات المصرفية الدولية

يقوم البنك الأهلي بمتابعة دائمة وبشكل مستمر لكافة الخطط الاستراتيجية لشركائه من مؤسسات مالية محلية وعالمية، وتحليل دقيق لجدارتها الائتمانية، نظرا لكونه مؤسسة مالية مستقلة.
عقب الأزمة المالية في سنة 2008، شهد القطاع المصرفي تحولات جذرية، خاصة في منطقة التعاون الاقتصادي الأوروبي. لذلك أصبح من الضروري إجراء تقييم وتحاليل دقيقة للاوضاع الاقتصادية الخاصة بكل منطقة جغرافياً وسياسياً لكل شريك مالي للبنك، بما في ذلك الأسواق المحلية، والإقليمية والعالمية. هذا ويعد قسم الخدمات المصرفية الدولية مسؤولا عن كافة النشاطات الخارجية، بما فيها الاستفادة من المؤسسات المالية الكبرى وتحسين علاقة البنوك مع شركائها وتنسيق هذه النشاطات مع أهم أقسام البنك: الخزينة، التمويل التجاري للشركات،الخدمات المصرفية الخاصة بالمعاملات التجارية، الخدمات المصرفية للأفراد والعمليات المصرفية الخاصة.

من اهم اولويات البنك الاهلي هي تعزيز وتطوير الشبكة المحلية ، إلا أن توسيع علاقاتنا الدولية مع المؤسسات المالية الإستراتيجية الإقليمية والعالمية يتيح لنا فرصة لتلبية متطلبات عملائنا.

كما تضمن لنا شراكاتنا مع مؤسسات مالية عالمية أخرى حماية عائداتنا ـ عبر مبادلات تجارية خارجية مثلا. يقوم القسم المكلف بالخدمات المصرفية العالمية باستمرار بإعادة النظر في علاقاتنا الخارجية لضمان استفادة جميع الأطراف بشكل عادل.

يؤدي قسم الخدمات المصرفية العالمية للبنك الأهلي دورا محوريا في عرض خيارات تمويل البنك على المدى القريب والبعيد في أسواق رؤوس الأموال المدينة والأسواق التقليدية. من شأن هذا أن يدعم المصرف في تنفيذه لهيكلية تمويل حذرة ومستدامة تتماشى مع مقررات بازل III . من العوامل الأساسية الأخرى بهذا الخصوص، المستلزمات والآراء الخاصة بوكالات التصنيف الائتماني الخاصة بنا.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.