سياسة الخصوصية

المسؤولية القانونية

إن ما ورد في هذا الموقع الإلكتروني من وصف لمنتجات البنك الأهلي هو للعلم فقط وليس المقصود منه تقديم هذه المنتجات لأي شخص أو لتقديم المشورة لأي شخص بشأن الاستثمار في أي منتج من هذه المنتجات أو لحثه أو محاولة حثه على الاستثمار في أي من هذه المنتجات.

ما من شيءٍ على موقع البنك الأهلي ش.م.ق ينبغي تفسيره على أنه عرض أو توصية بشراء أو بيع أي استثمار أو الدخول في أي معاملة أخرى، ويجب أخذ المشورة المهنية المناسبة والمحددة قبل اتخاذ قرار الاستثمار.
ما من خدمات أو استثمارات أو صناديق مشتركة مشار إليها في الموقع متاحة ولن تُوزع نشرات اكتتاب فيما يتعلق بها، للأشخاص المقيمين في أي دولة أو قد يتعارض هذا التوزيع مع القوانين أو اللوائح المحلية الخاصة بهم.

إن المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع ما هي إلا للاستخدام الشخصي وللأغراض الإعلامية كما أنها قد تخضع للتغيير دون سابق إخطار، ولا يوجد شيء في موقع البنك الأهلي ش.م.ق هذا يمثل مشورة استثمارية أو قانونية أو ضريبية أو غيرها ولا يُعتمد عليه في اتخاذ قرار استثمار أو أي قرار آخر.
إن حقوق الطبع والنشر المذكورة في الصفحات والشاشات التي تعرض الصفحات وفي المعلومات والمواد الواردة فيها وفي تعديلاتها هي ملك للبنك الأهلي ش.م.ق ما لم ينص على خلاف ذلك.
لقد تم تقديم المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك النص والرسومات والروابط وغيرها حسبما هي متاحة كما هي. هذا، ولا يضمن البنك الأهلي ش.م.ق دقة أو كفاية أو اكتمال هذه المعلومات والمواد بل إنه يخلي مسؤوليته صراحةً عن أي سهو أو خطأ في هذه المعلومات والمواد. كما أنه لا يُقدم أي ضمان من أي نوع كان -ضمنياً أو صريحاً أو قانونياً- بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات عدم انتهاك حقوق الغير أو ملكيته أو تسويقه أو الملاءمة لغرض معين وخلوها من فيروسات الكمبيوتر ترد مع هذه المعلومات والمواد.

سياسة ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

نظرة عامة
باستخدام هذا الموقع www.ahlibank.com.qa أنت تقبل وتوافق على أنه يمكننا ويمكن لأطراف ثالثة الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط وعناوين تعريف الإنترنت وتخزينها، واستخدام تقنيات التعقب الأخرى لتفعيل وظائف الموقع، وجمع بيانات عن استخدام الموقع، وتحسين تجربتك عبر الإنترنت وإدارة وتحسين اتصالاتنا التسويقية والخدمية لك. انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، وتقنية التعقب التي نستخدمها، وكيف نستخدمها.

ما هو ملف تعريف الارتباط؟
ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم وضعه وتخزينه في متصفحك أو جهازك من قبل الموقع. ملفات تعريف الارتباط تسمح لصاحب موقع الإنترنت التمييز بين الأنشطة التي تم تنفيذها من جهازك ومن قبل مستخدمين آخرين في هذا الموقع. يمكن لجميع مواقع الإنترنت إرسال ملف تعريف الارتباط الخاص بها إلى متصفحك أو جهازك إذا كانت إعدادات المتصفح الخاصة بك تسمح بذلك، ولكن (لحماية خصوصيتك) يسمح متصفحك فقط لموقع الإنترنت بالوصول إلى ملفات تعريف الارتباط التي سبق أن أرسلها لك، وليس ملفات تعريف الارتباط التي تم إرسالها لك من قبل مواقع أخرى.

ملفات تعريف الارتباط التحليلية
تمكننا من حساب عدد الزوار ومعرفة كيفية انتقال الزوار عبر منصاتنا. نقوم بجمع هذه البيانات وتحليلها لتحسين طريقة عمل موقعنا وتجربة المستخدم. نحن نستعين بطرف ثالث موثوق للقيام بمثل هذه التحليلات.

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية
تسجل هذه الملفات زيارتك لمواقعنا والصفحات التي قمت بزيارتها والإجراءات التي اتخذتها. سوف نستخدم هذه المعلومات لجعل إعلاناتنا المعروضة على مواقع أخرى (عن طريق مزودي إعلانات الطرف الثالث) أنسب لك. قد نشارك هذه المعلومات مع أطراف ثالثة لهذا الغرض، على سبيل المثال قد نقدم لك إعلانا ذا صلة اعتمادا على تاريخ تصفحك لموقعنا. كما سوف نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث لمساعدتنا في منحك خدمة أفضل ولمساعدتنا في تحليل سلوك عملائنا.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.