المسؤوليه الاجتماعيه

سوف نستمر في بذل الجهود في إطار المسؤولية الاجتماعية لتوفير الدعم لرؤية قطر الوطنية 2030 وتنمية وتطوير الموظفين بالإضافة إلى مجتمعنا

في نطاق المسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلي بأن يكون في قلب المجتمع، فأن البنك يركز على القضايا التي تهم المجتمع في دولة قطر. حيث أن إثراء والاهتمام بحياة تعتبر الاهميات القصوى سواء لإدارة البنك وموظفيه حيث تتم المشاركة والاسهام في العديد من الانشطة والفعاليات الاجتماعية مما يبرز التزام البنك بالمواطنين والمقيمين.

كانت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة مرة أخرى المستفيدة من مساهمة و دعم البنك الأهلي. حيث كان البنك الاهلي الراع الوحيد الذي يدعم يوم التميز العلمي للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة. هذا وكما قام البنك أيضا بدعم الملتقى الخامس عشر للجمعية الخليجية للإعاقة، الذي تم في الدوحة. حيث ان التبرعات التي يقدمها البنك الاهلي لمؤسسات المجتمع الغير ربحية هو إيمان من البنك بضرورة مساعدة الأفراد داخل المجتمع المحلي في جميع أنحاء قطر.

من جهة أخرى فقد واصل البنك الأهلي في عام 2015 مشاركته في فعاليات اليوم الوطني للرياضة بتنظيم واستضافة من قبل مصرف قطر المركزي وذلك لتعزيز روح الصداقة الحميمة بين البنوك والعاملين في المؤسسات المالية في قطر. ونحن أيضا في شراكة مع مؤسسة التعليم فوق الجميع (EAA) في برنامج علم طفلا في حدثين مشتركين لإثبات التزامها بالشراكه فى اليوم الرياضي.

كما اننا نفخر بأن نكون من أوائل الداعمين لملتقى دور ريادة الاعمال في التنمية الاقتصادية الذي عقد في بداية مارس. ويهدف هذا المنتدى لتعزيز جيل جديد من رجال الأعمال في قطر والخليج.

دعما للدور والالتزام الاجتماعي تجاه دولة قطر، فقد قام مجموعة من موظفي البنك الأهلي بزيارة مؤسسة قطر لرعاية المسنين الناس "إحسان". حيث تهدف هذه الزيارة الى تقديم رسالة شكر وامتنان لكبارالسن، وذلك تقديرا لجهودهم ومساهمتهم التي قاموا بها في خدمة المجتمع.

أقام البنك الأهلي ش .م.ق. حفل تخرج أول دفعة من القطريين في برنامج (كوادر-البنك الاهلي) بأكاديمية قطر للمال والأعمال (QFBA). برنامج "كوادر- البنك الاهلي" هو برنامج تدريبي فريد تم تصميمه من قبل البنك الاهلي بالتعاون مع أكاديمية قطر للمال والأعمال بهدف تأهيل وتطوير وبناء خبرات بين المواطنين القطريين من الأجيال القادمة في مجال الخدمات المصرفية والمالية المتنامي في قطر.

سيواصل البنك الأهلي في تأدية دوره الإيجابي في المجتمع. كما لا يزال الدعم من مختلف المجالات: التعليمية، الثقافية، الصحية، الإجتماعية والأنشطة الرياضية المتنوعة، في قطر مستمرا وأساسيا لقيم البنك.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.