قم بالدفع دون لمس مع إضافة بطاقات Visa الإئتمانية والخصم المباشر الخاصة بك من البنك الأهلي على أجهزة سامسونج.
تعمل خدمة Samsung Wallet في كل مكان يتم فيه قبول معاملات الدفع دون لمس، مما يجعل تجربة التسوق أكثر أماناً وسرعة وملاءمة.
ما هي خدمة "سامسونج پاي" ؟
خدمة "سامسونج پاي" هى وسيلة مريحة وبسيطة لجعل الدفع عبر الهاتف المتحرك من خلال مجموعة مختارة من هواتف سامسونج جالاكس ،سامسونج نوتس و مجموعة سامسونج "آس" ،وهذه الخدمة تعمل ف الواقع لدى أي تاجر تجزئة لديه جهاز الدفع الطرفي الذي يقبل الدفع عن طريق لمس ،تمرير أو مسح بطاقتك.
لماذا يجب أن استخدم خدمة "سامسونج پاي" بدل من البطاقات البلاستيكية الخاصة بي؟
تقدم خدمة "سامسونج پاي" تجربة دفع بسيطة ومريحة وهذا أسرع من البحث داخل محفظتك أو حقيبتك .بالإضافة إلى ذلك، تضيف خدمة "سامسونج پاي" مستوى من الأمن إلى معلومات الدفع الخاصة بك وهذا المستوى لا يتواجد في البطاقات الحقيقية.
كيف تعمل خدمة "سامسونج پاي" ؟
تستخدم خدمة "سامسونج پاي" ملكية لـ النقل الممغنط الامن MSTو تقنية "حقل الإتصالات القريب " NFCلتنفيذ عملية الدفع عن طريق الهاتف المتحرك بالإستفادة من مبزة الدفع بدون تلامس.
ما هي الاجهزة المتوافقة مع سامسونج پاى ؟
سامسونج پاى يدعم:
ما هى بطاقات الدفع التى يمكن تسجيلها فى خدمة "سامسونج پاي" ؟
حالياً، يمكنك تسجيل كل أنواع بطاقات فيزا (الإئتمان / الخصم) المصدرة من البنك الأهلي .
هل يمكن إستخدام خدمة "سامسونج پاي" فى الشراء عبر الانترنت؟
نعم يمكن الشراء عبر الانترنت باستخدام خدمة "سامسونج پاي" في حالة وجود علامة/ رمز الدفع "سامسونج پاي".
ماذا علي ان افعل فى حال فقدت بطاقة الدفع الخاصة بى ومن ثم تمّ إستبدالها ؟
بطاقات الدفع على خدمة "سامسونج پاي" هي نسخ رقمية من بطاقات الدفع الحقيقية الخاصة بك. فإذا فقدت بطاقة الدفع الأصلية ثم حصلت على بطاقة بديلة، فستحتاج إلى إزالة بطاقة الدفع الأصلية من خدمة "سامسونج پاي" وتسجيل بطاقة البديلة .
فى اي البلدان ستكون خدمة "سامسونج پاي" متاحة؟
سيتم إطلاق خدمة "سامسونج پاي" في قطر، الكويت، البحرين، الإمارات العربية المتحدة وقد تمّ أطلاقها في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، الصين، إسبانيا، سنغافورة، أستراليا، بورتوريكو ,البرازيل ,كندا ,ماليزيا وروسيا. تعمل شركة سامسونج لتوسيع خدمة "سامسونج پاي" إلى مناطق أخرى.
كيف يمكنني اتمام عمليات الشراء من المتاجر بإستخدام خدمة "سامسونج پاي" ؟
يمكن تنفيذ عملية شراء باستخدام خدمة "سامسونج پاي" إما عن طريق اللمس بإتجاه لأعلى من زر الرئيسية أو من خلال فتح تطبيق خدمة "سامسونج پاي" من الشاشة الرئيسية.
- اختر البطاقة التي ترغب بالدفع بها عن طريق اللمس بإتجاه اليمين أو اليسار.
- قمّ بإنهاء عملية التحقق باستخدام البصمة الأصبع أو الوجه أو من خلال رقم التعريف الشخصي PIN ثم إلمس هاتفك ليتمكن قارئ البطاقة أو قارئ NFC من إتمام العملية
كيف يمكننى إلغاء عملية دفع قد تمت بإستخدام خدمة "سامسونج پاي" ؟
إن عملية إلغاء عملية دفع بإستخدام خدمة "سامسونج پاي" هى نفسها خطوات الإلغاء للبطاقة الحقيقية. تعتمد هذه العملية الدقيقة على سياسات مصدر البطاقة والتاجر الذي تمت عملية الشراء لديه.
كيف يتم تحديد بطاقة الدفع الافتراضية على خدمة "سامسونج پاي" ؟
إن عملية إلغاء عملية دفع بإستخدام خدمة "سامسونج پاي" هى نفسها خطوات الإلغاء للبطاقة الحقيقية. تعتمد هذه العملية الدقيقة على سياسات مصدر البطاقة والتاجر الذي تمت عملية الشراء لديه.
يريد موظف صندوق البيع معرفة آخر 4 أرقام من البطاقة ولكن رغم ذلك العملية لم تتم بعد. ماذا علي ان افعل ؟
في بعض الحالات النادرة، قد يطلب التاجر منك آخر أربعة أرقام من رقم البطاقة، وستحتاج حينها إلى توفير الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقة الرقمية بدلاً من الأرقام الأربعة الأخيرة من البطاقة الحقيقية.
لتسهيل عملية الاستخدام، يقع رقم البطاقة الرقمي على الجانب الأيسر من البطاقة في شاشة الدفع السهل, وأيضاً في شاشة التطبيق الرئيسية عند إستعراض البطاقات المسجلة.
كيف يمكنني متابعة عملية الشراء التى تمت من خلال خدمة "سامسونج پاي" ؟
تظهر خدمة "سامسونج پاي" اخر 10 عمليات شراء. لمشاهدة عمليات الشراء هذه:
- افتح خدمة "سامسونج پاي"
- اختار البطاقة
- ستظهر آخر عمليات الشراء في الجزء السفلي
هل يمكنني استخدام بطاقة الدفع البلاستيكية الخاصة بي فى حال قمت بتعطيل خدمة "سامسونج پاي" او إزالة البطاقة الرقمية المعادلة لها على التطبيق؟
نعم. فعند تعطيل خدمة "سامسونج پاي" أو إزالة البطاقة المسجلة، فأنت تقوم فقط بحذف الرقم الإفتراضي للبطاقة أو البطاقة الرقمية المعادلة للبطاقة البلاستيكية الأصلية والتي تم تعيينها على جهازك كبطاقة بديلة. إأما ذا كنت ترغب في حظر البطاقة الحقيقية, فيرجى الاتصال بنا لنتمكن من مساعدتك. يمكنك إعادة إضافة بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك في أي وقت.
كيف يمكنني تسجيل بطاقتي؟
- تأكد من وصل جهازك بشبكة الـ واي-فاي أو بشبكة البيانات الخاصة بالهاتف المتحرك.
- اختر خيار "إضافة بطاقة" في تطبيق خدمة سامسونج پاي.
- قم بتصوير (مسح) معلومات البطاقة الخاصة بك باستخدام كاميرا الجهاز الخاص بك، أو قمّ بإدخال معلومات البطاقة يدوياًِ
- اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لاستكمال تفاصيل عملية الدفع.
- قمّ بقراءة وقبول الشروط والأحكام.
- حدد خيار الرسائل النصيّة القصيرة SMS أو الأتصال بك من أجل عملية التحقق من الهوية الخاصة بك. سيقوم البنك الأهلي بإرسال كلمة مرور صالحة لمرة واحدة OTP والذي ستحتاج إلى إدخاله للمتابعة العملية.
- يمكنك أيضاً اختيار إضافة توقيعك.
- إن عملية التسجيل الخاصة بك هي الآن مكتملة وسترى آخر 4 أرقام من بطاقتك مع رقم التذكرة الخاص بالبطاقة. إن بطاقتك جاهزة الآن لخدمة سامسونج پاي.
كم من الوقت سوف سيستغرق تفعيل بطاقتي على خدمة "سامسونج پاي" بعد التسجيل ؟
سيتم تفعيل بطاقتك بعد التسجيل مباشرة على خدمة "سامسونج پاي".
كم عدد البطاقات التى يمكن تسجيلها على خدمة "سامسونج پاي" ؟
يمكنك تسجيل ما يصل إلى 10 بطاقات دفع في خدمة "سامسونج پاي" (بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم).
هل يمكنني تسجيل بطاقة واحدة على اكثر من جهاز يستخدم خدمة "سامسونج پاي" ؟
نعم . إجمالي عدد الأجهزة التي يمكن تسجيل البطاقة عليها قد تختلف. تواصل مع مصدّر البطاقة للحصول على مزيد من التفاصيل حول عدد الأجهزة التي يمكن أن تسجل بطاقتك عليها.
هل يمكننى إستخدام Wi-Fi لتسجيل البطاقة فى خدمة "سامسونج پاي" ؟
نعم, ولكن بهدف الحصول على أفضل تجربة، يجب أن يكون الجهاز مزوداً بطاقة SIM مثبتة. إذا واجهت أية مشكلة عند تسجيل البطاقة عن طريق WiFi، نقترح عليك التبديل ومحاولة النسجيل عن الاتصال بخدمة بيانات الهاتف المتحرك.
ماذا علي أن أفعل إذا كان لدي مشكلة في إضافة بطاقة دفع فى خدمة "سامسونج پاي" ؟
يرجى إستخدام البطاقة الأصلية البلاستيكية للدفع ثم الإتصال بالبنك الأهلي على
0097444205222 للحصول على المساعدة.
ما هي تقنية MST؟
النقل الممغنط الامن™ أو MST، هي وسيلة رائدة لإرسال البيانات باستخدام الموجات المغناطيسية. تقوم تقنية MST بتقليد البطاقة الممغنطة عن طريق بث لاسلكياً موجات مغناطيسية من جهاز سامسونج الداعم لقارئ البطاقة القياسية. MST يحول كل قارئ بطاقة إلى جهاز استقبال ليمكن القيام بعملية الدفع الالكتروني.
ما هي تقنية NFC ؟
تقنية "حقل الإتصالات القريب – NFC" هى وسيلة لاسلكية لنقل البيانات باستخدام موجات الراديو. تستخدم خدمة "سامسونج پاي" ميزة NFC لنقل بيانات الدفع لاسلكياً لمحطات الدفع من خلال قارئ NFC التي تم تفعيلها للاستخدام.
ما هو الفرق بين تكنولوجيا MST و NFC؟
بالنسبة للمستخدم العادي لا يوجد إختلافات بين عملية استخدام إستخدام NFS أو MST . إن تقنية MST قادرة على محاكاة المجال المغناطيسي الذي يشبه إشارة بطاقة الائتمان و الخصم التقليدية وبالتالي ستعتقد محطة الدفع الطرفية بأنك تحمل البطاقة، وبدلًا من ذلك سيمكنك إستخدام هاتفك المتحرك. إن فعالية هذه التقنية تشبه فعالية تقنية NFC ولكن في محيط فاعليته تصل إلى 7 سم.
يمكن إستخدام كل من تقنيتي MST أو تقنية NFC من قبل مستخدمى خدمة "سامسونج پاي" وذلك للقيام بمعاملات دفع آمنة بدون تلامس. الفرق الرئيسي هو أن ما يقرب من 90٪ من جميع التجار تقبل العمليات بتقنية MST، ما يجعل خدمة "سامسونج پاي" هي الخدمة الأكثر قبولاً للدفع بواسطة الهاتف المتحرك في السوق.
ما هي التقنية الاكثر اماناً، الـ MST ام NFC ؟
في سياق خدمة "سامسونج پاي" MST وNFC لديهم نفس المستوى من الأمان. إن معلومات الدفع التي تنتقل عن طريق كل من تقنية MST و NFC هي معلومات محمية بسبب إستخدام تقنية الترميز tokenization
ما مدى دقة الماسح الضوئي لبصمة اليد؟
إن نسبة الخطأ لماسح البصمة الضوئي هي 0.002%. لهذا السبب, تملك تقنية قراءة بصمة الأصبع مستوى أمان عالي وبالتالي فإنه من غير المحتمل ان يتمكن شخصاً آخر من تسجيل الدخول إلى خدمة "سامسونج پاي" من خلال بصمة الأصبع الخاصة بك.
الى اى مدى يجب ان يكون الهاتف المتحرك قريب من قارئ البطاقة ليمكن إستخدام تقنية MST بصورة صحيحة ؟
لإتمام عملية الدفع عليك جعل هاتفك المتحرك على مسافة لا تزيد عن 5 سم من القارىء.
إلى أي مدى تعد خدمة "سامسونج پاي" آمنة؟
إن استخدام بطاقات البنك الأهلي مع خدمة "سامسونج پاي" هي عملية آمنة. تمتلك خدمة "سامسونج پاي" عدد من الميزات الأمنية لمعاملات الدفع الخاصة بها. بعض من هذه الميزات الأمنية هي:
-
لن يتم تخزين رقم البطاقة الكامل على جهاز الهاتف المتحرك الخاص بك، وبدلاً من ذلك سيتم استخدام رقم إفتراضي مميز. يتم تخزين الرقم الإفتراضي المميز داخل حيز آمن في الجهاز ''Samsung Knox''.
- يجب على كل معاملة أن يتم توثيقها من خلال بصمات الأصابع أو رقم التعريف الشخصي PIN الخاص بهاتفك المتحرك.
- إذا فقدت هاتفك أو تمّت سرقته، فستمكّن ميزة سامسونج " Find My Mobile" (معرفة مكان الهاتف) المستخدمي من تحديد، قفل وحتى القيام بمسح أجهزتهم من المعلومات بالكامل عن بعد. وبشكل آخر، سيمكنك الإتصال بنا لنقوم بإلغاء (حذف) البطاقة من هاتفك المفقود / المسروق. سيمكنك بالطبع الإستمرار في استخدام البطاقة البلاستيكية الأصلية.
ما هو Tokenization ?
إن تقنية الترميز tokenization هى وسيلة لاستبدال معلومات بطاقة الائتمان و الخصم الحساسة الخاصة بك (رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، رمز الحماية , وما إلى ذلك) مع جهاز معين "رمز" يعمل بمثابة القيمة البديلة. في عمليات الدفع التي تتمّ عبر الهاتف المتحرك، تستخدم الرموز لحماية معلومات الدفع الخاصة بك وللحد من المخاطر الأمنية الكامنة في البطاقات البلاستيكية.
ما هى البيئة الآمنة - Secure Environment، أو البيئة الموثوقة التي يمكن تنفيذ عمليات الدفع فيها (Trusted Execution Environment)؟
البيئة الآمنة - Secure Environment" هي الشريحة إلكترونية منفصلة موجودة في الهاتف المتحرك، وتسمح هذه الشريحة فقط بالوصول إلى العمليات/المعلومات الحساسة للغاية مثل بصمات الأصابع ومعلومات الدفع. لن تستطيع التطبيقات العادية والبرامج الخبيثة الوصول إلى المعلومات المتواجدة في "البيئة الآمنة".
كيف يتم إستخدام "سامسونج نوكس" مع خدمة "سامسونج پاي" ؟
تقوم "سامسونج نوكس - Samsung Knox" بعملية التحقق وحماية الهاتف المتحرك من البرمجيات الخبيثة. وبالتالي، فعندما تقوم "سامسونج نوكس" بالكشف عن برنامج خبيث, ستقوم فوراً بتعطيل خدمة "سامسونج پاي".
هل لدى خدمة "سامسونج پاي" إمكانية الوصول لحساباتي المصرفية ؟
لا. ليس لخدمة "سامسونج پاي" امكانية الوصول إلى للحسابات المصرفية الخاصة بك .
هل تخزن خدمة "سامسونج پاي" معلوماتي الشخصية / معلومات الدفع على جهازي او على أي جهة تخزين اخرى؟
-
كلا، لن تقوم سامسونج بتخزين المعلومات الشخصية / معلومات الدفع الخاصة بك في مخدّم قاعدة بيانات الخاصة بسامسونج أو على الهاتف المتحرك.
- لن تغيّر خدمة "سامسونج پاي" من الطريقة التي يتم بها تخزين معلومات الدفع الخاصة بك أو بطريقة التعامل معها عند القيام بعملية االشراء.
- سيتم فقط تخزين الرمز الخاص بالجهاز، والذي سيستخدم لاستبدال معلومات الدفع الحساسة المخزّنة على الجهاز.
هل ستظل معلومات خدمة "سامسونج پاي" الخاصة بي على جهازي إذا تمت عملية مسح الجهاز لإعادته إلى حالة المصنع؟
كلا . إن عملية مسح الجهاز لإعادته إلى حالة المصنع ستزيل كافة بطاقات الدفع المسجلة على جهازك.
ماذا يجب ان افعل إذا فقدت أو تم سرقة جهازي ؟
في حال فقدت جهازك أو تمّت سرقته، سيمكنك استخدام ميزة Samsung Find My Mobile لقفل خدمة "سامسونج پاي" (تعطيل عن بعد) أو للقيام بحذف خدمة "سامسونج پاي" (إزالة كافة بطاقات الدفع المسجلة على جهازك). يرجى اضغط هنا لمزيد من المعلومات.
كيف يمكن تثبيت خدمة "سامسونج پاي" على أجهزة الهاتف المتحركة التي تدعم هذه الخدمة؟
يرجى البحث عن أيقونة خدمة سامسونج باي في هاتفك المتحرك.
قمّ بتشغيل تطبيق سامسونج باي وسجل دخولك للتطبيق بإستخدام حساب سامسونج وتمتع بإستخدام طريقة مبتكرة للدفع.
إذا لم تجد الأيقونة الخاصة بتطبيق خدمة سامسونج باي في هاتفك المتحرك يفرجى إتباع الخطوات التالية:
-
الخطوة الأولى: يرجى التأكد من أنه قد تمّ تحديث نظام التشغيل (أندرويد) الخاص بجهازك
- الخطوة الثانية: قمّ بتثبيت أي تحديث متاح.
-
-
الخطوة الثالثة: بعد الانتهاء من تحديث الجهاز يرجى الذهاب إلى قائمة التطبيقات وقمّ بالضغط على أيقونة خدمة سامسونج باي ثم قمّ بتثبيت التطبيق
-
الخطوة الرابعة: قمّ بتسجيل الدخول بإستخدام حساب سامسونج وتمتع بطريقة مبتكرة للدفع .
- في حالة وجود أي إستفسارات، يرجى الإتصال على الرقم
0097444205222
هل يجب أن أكون على إتصال بشبكة الـ واي - فاي أو بشبكة البيانات الخلوية لأتمكن من إستخدام خدمة "سامسونج پاي"؟
ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للقيام بعملية تسجيل (أو إلغاء تسجيل) البطاقات في خدمة "سامسونج پاي" ولمراجعة رصيد (أو حد) البطاقة المتوفر. لن يكون هناك حاجة لأن يكون هاتفك المتحرك متصلاً بشبكة الـ واي فاي أو بشبكة البيانات للقيام بعملية دفع باستخدام خدمة "سامسونج پاي". يرجى ملاحظة أن خدمة "سامسونج پاي" قد تتطلب منك تسجيل الدخول بشكل دوري إلى التطبيق والاتصال بشبكة الإنترنت بواسطة هاتفك المتحرك.
ما هي فوائد ومزايا استخدام خدمة "سامسونج پاي"؟
-
إنها سريعة
تقبل خدمة "سامسونج پاي" في كامل دولة قطر تقريباً وحول العالم حيث تقوم عادة بتمرير بطاقتك أو رفعها فوق جهاز الدفع الطرفي لتقوم بعملية الدفع. قم بعملية الدفع ببساطة وبسرعة في المتجر المفضل لديك وذلك من خلال رفع جهازك فوق جهاز الدفع الطرفي الذي يعمل بخاصية عدم التلامس.
-
أنها آمنة
لن تقوم خدمة "سامسونج پاي" بإرسال الرقم الفعلي لبطاقة الخصم أو لبطاقة الائتمان الخاصة بك عند القيام بعملية الدفع. وبدلاً عن ذلك، سيتم استخدام رقم إفتراضي فريد عوضاً عن البطاقة الفعلية الخاصة بك. إن المعلومات الخاصة ببطاقتك ستبقى دائماً بأمان.
-
إنها سهلة الإستخدام
لا حاجة بعد اليوم لحمل العديد من بطاقات الائتمان أو الخصم أو البحث في محفظتك عن البطاقة التي ترغب باستخدامها. بدلا من ذلك، قمّ بتسجيل بطاقات فيزا من البنك الأهلي في بنك خدمة "سامسونج پاي" واختر البطاقة التي تريد أن تدفع بها وذلك ببساطة من خلال تصفح قائمة البطاقات.
هل سأبقى مستفيداً من المكافآت والمزايا التي تقدمها بطاقتي عندما ادفع باستخدام خدمة "سامسونج پاي"؟
سوف تحصل على جميع المزايا والمكافآت والحماية التي توفرها حالياً بطاقة الخصم أو الائتمان وذلك عندما ستدفع باستخدام خدمة "سامسونج پاي.
هل هناك أي رسوم مطبقة على خدمة "سامسونج پاي"؟
إن خدمة "سامسونج پاي" هي حالياً خدمة من دون الرسوم .
كيف يمكنني معرفة إذا نجحت أو فشلت عملية الدفع باستخدام خدمة "سامسونج پاي"؟
بعد الانتهاء من الدفع باستخدام خدمة "سامسونج پاي"، سيتم تأكيد تنفيذ العملية على شاشة هاتفك المتحرك. وبالإضافة إلى ذلك، ستستمر في تلقي تنبيهات تنفيذ العمليات على شكل رسائل نصية قصيرة SMS على رقم هاتفك المتحرك المسجل لدينا.
هل سيمكنني الإستمرار في استخدام خدمة "سامسونج پاي" إذا إقترب تاريخ إنتهاء صلاحية بطاقة الخصم / الائتمان؟
يمكنك الإستمرار في استخدام خدمة "سامسونج پاي" حتى تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة. وبعد أن تستلم البطاقة المجدّدة وتقوم بتفعيلها، سيتوجب عليك إعادة تسجيلها في خدمة "سامسونج پاي".
• ما سيحدث لخدمة "سامسونج پاي" إذا تم حظر بطاقتي مؤقتاً أو تمّ إيقافها؟
إذا تم حظر بطاقتك مؤقتاً أو تمّ إيقافها فسيتم رفض أي معاملة دفع منفذة باستخدام خدمة "سامسونج پاي".
هل سيمكنني الإستمرار في استخدام خدمة "سامسونج پاي" إذا تمّ استبدال بطاقة الخصم / الائتمان؟
إذا تمّ حظر بطاقتك القديمة عندما قمت بتقديم طلب استبدالها، فسيتوجب عليك تفعيل وتسجيل البطاقة الجديدة في خدمة "سامسونج پاي".
هل هناك أي شيء سيتوجب علي القيام به إذا قررت بيع أو التخلي عن هاتفي المتحرك، أو إذا قررت الترقية إلى هاتف ذو طراز أحدث؟
ينبغي حذف جميع البيانات على هاتفك المتحرك قبل بيعه أو التخلي عنه. كما يجب عليك أيضاً حذف جميع البطاقات التي قمت بإضافتها إلى خدمة "سامسونج پاي" مع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. إن ما ستفعله يشبه تماماً ما كنت ستفعله لأي تطبيق آخر إذا قام بتخزين تفاصيل بطاقتك أو لحساب الفيسبوك وحسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك.
هل يمكنني استخدام خدمة "سامسونج پاي" إذا فقدت أو تمّ سرقة بطاقة الخصم أو الائتمان الفعلية؟
في حالة فقدان أو سرقة بطاقتك، يرجى الإبلاغ عن الأمر من خلال الإتصال بالبنك الأهلي على الرقم 0097444205222 لنتمكن بالتالي من حظر البطاقة وتسجيل طلب إستبدالها، وهذا الإجراء سيضمن عدم القيام بأي معاملات غير مصرح بها باستخدام بطاقتك. بعد القيام بحظر بطاقتك لن تكون قادراً على استخدامها في خدمة "سامسونج پاي". يرجى التذكر بأنك ستبقى مسؤولاً عن جميع المعاملات المنفذة ببطاقتك حتى وقت الإبلاغ عن فقدانها للبنك. يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة باستخدام البطاقة على موقعنا على الانترنت.
تملك زوجتي بطاقة إضافية تابعة لبطاقتي. فهل سيمكنني أن أقوم بتسجيلها في خدمة "سامسونج پاي" على هاتفها المتحرك؟
يمكنك تسجيل بطاقتها الإضافية على هاتفها المتحرّك. يرجى الانتباه إلى أنه سيتمّ إرسال رمز التوثيق إلى رقم الهاتف المتحرّك المسجّل لحامل البطاقة الأساسية وسيتوجب عليك حينها القيام بإدخال هذا الرمز لتسجيل بطاقتها الإضافية. إذا صادفت أية مشاكل خلال عملية تسجيل البطاقة الخاصة بها، فيرجى الاتّصال بالبنك الأهلي على الرقم 0097444205222
كيف يمكنني إزالة بطاقتي من البنك الأهلي في خدمة "سامسونج پاي"؟
يمكنك إزالة بطاقتك من البنك الأهلي من خدمة "سامسونج پاي" عن طريق إختيار البطاقة ومن ثم الضغط على خيار "المزيد" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. اختر بعدها خيار "حذف" لإزالة بطاقة الدفع من خدمة "سامسونج پاي" ثم قمّ بتوثيق العملية بإستخدام ميزة قارىء بصمات الأصابع أو عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بجهازك.
كيف يمكنني إعادة عملية شراء إذا استخدمت لتنفيذها خدمة "سامسونج پاي"؟
إذا قمت بإعادة منتج قمت بشرائه باستخدام خدمة "سامسونج پاي"، فقد يطلب منك المتجر القيام بلمس، رفع أو تمرير هاتفك فوق محطة الدفع الطرفي لاستكمال عملية الإسترداد.
بمن يجب عليّ الإتصال في حال واجهت مشكلة مع خدمة سامسونج پاي؟
اتصل بنا على الرقم 0097444205222