الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي وبالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية ينظم حملته السنوية للتبرع بالدم

11 أغسطس 2022
الدوحة 11 اغسطس 2022 – نظم البنك الأهلي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية، وذلك في المبنى الرئيسي في السد، مساهمة من البنك الأهلي في دعم احتياطي بنك الدم في قطر وزيادة الوعي حول الحاجة إلى التبرع بالدم بشكل منتظم.

قال السيد/ محمد النملة - نائب الرئيس التنفيذي - دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: "تأتي هذه حملة في إطار التعاون القائم بين البنك الأهلي ومؤسسة حمد الطبية التي أتاحت مشاركة موظفي البنك من كافة الإدارات والفروع على المشاركة في هذا العمل الانساني. وتأتي هذه الحملة الإنسانية والتوعوية في إطار تعزيز التزام البنك الأهلي تجاه المجتمع المحلي، وتماشياً مع المسؤولية الإجتماعية للبنك إلى تعزيز مخزون الدم لدى مؤسسة حمد الطبية وزيادة الوعي بأهمية وفوائد التبرع بالدم في المجتمع".

وأضاف السيد/ محمد النملة: "أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم وشارك في التبرع بالدم من الزملاء موظفي البنك، كما أود أن أشكر مؤسسة حمد الطبية على دعمهم المستمر لهذه الحملة، إن تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم يعد خطوة مثالية نحو غرس ثقافة التبرع التطوعي في المجتمع والعمل على نقلها للأجيال الأخرى لتكون واجبا وحقا دائما للمرضى المحتاجين. وقد شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من قبل موظفي البنك وكذلك من قبل عملائه، الأمر الذي عكس روح التعاون وحب العطاء للآخرين."
By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة، فى اي وقت واي مكان، يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.

حمل الان
App Store
Play Store
لجميع مدفوعاتك عبر الهاتف المحمول، تحقق من
Ahlipay