الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن عن تعيين حسن أحمد الإفرنجي في منصب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي

2 يوليو 2020
الدوحة 2 يونيو 2020 – أعلن البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، عن تعيين السيد/ حسن أحمد الإفرنجي في منصب الرئيس التنفيذي للبنك.

قبيل إنضمامه للبنك الأهلي شغل السيد/ حسن الإفرنجي منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة المالية، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في المجال المصرفي، حيث بدأ مسيرته المهنية في البنك الأهلي وتدرج بالعمل في العديد من الإدارات في البنك ولعب دوراً بارزاً وريادياً في توسيع نطاق إنتشار ووصول البنك، كما يُعد السيد/ حسن الإفرنجي رائداً في مجال تطويرالأعمال بِتَمتعه بقيادة قوية وعقلية إستراتيجية تفضي لتحقيق الأهداف المطلوبة، علاوة على خبرته الكبيرة في مجال الخدمات المصرفية وإدارة المخاطر. لقد شغل السيد / حسن الإفرنجي مناصب رفيعة خلال سنوات عمله في البنك الأهلي، كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي - الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة.

من جانبه، قال الشيخ / فيصل بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي: "بالنيابة عن مجلس الإدارة يسعدني أن أعلن عن تعيين السيد / حسن أحمد الإفرنجي رئيساً تنفيذياً جديداً للبنك الأهلي، إذ يُعد حسن الشخص المناسب لقيادة البنك الأهلي اليوم، فهو يتمتع بخبرة واسعة من خلال العديد من المناصب التنفيذية العديدة التي تولاها في القطاعات المالية المختلفة. إن تعيين السيد / حسن الافرنجي يتماشى مع إستراتيجية البنك في الإعتماد على القيادات والكفاءات القطرية من ذوي المؤهلات والخبرات المتميزة لتولي المهام القيادية في البنك للمرحلة القادمة من النمو والتطور.

يستثمر البنك في التكنولوجيا الجديدة والقدرات الرقمية لتعزيز تجربة العملاء في بيئة استهلاكية سريعة التغير، ونحن على ثقة بأن حسن يمتلك القدرة لقيادة البنك وتنفيذ هذا التحول الرقمي.

بالنيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أشكر السيد / محمود ملكاوي على مساهمته وإنجازاته خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في البنك الأهلي."

قال السيد / حسن الإفرنجي: " إن هذا التعيين شرف كبير لي، وإنه ليسعدني أن أقبل هذا المنصب الجديد وأن أنضم مرة أخرى إلى عائلة البنك الأهلي، كما أنه لا يسعني إلا أن أشكر وأثمن ثقة مجلس الإدارة الموّقر، وأتطلع قدماً لتذليل التحديات المستقبلية وتنفيذ استراتيجية البنك لتحقيق النمو المستدام بشكل فعال ومواصلة البناء على الأسس القوية والمتينة التي وضعها البنك في السنوات الماضية لتقديم أفضل تجربة مالية مصرفية للعملاء."

للتواصل معنا

By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.