الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن عن الفائز في جائزة الرابح للربع الأول من 2018

3 أبريل 2018
أعلن البنك الأهلي عن اسم الفائز بجائزة الرابح للربع الأول من العام 2018 والتي بلغت قيمتها 500,000 ريال قطري، وقد فاز بها السيد شاهين باشي خواجه. أجريت القرعة تحت إشراف وزارة الإقتصاد والتجارة.
أعرب السيد شاهين باشي خواجه عن سعادته البالغة عند تلقيه خبر الفوز بجائزة الرابح الربع سنويه وقال:"كانت مفاجأة مذهلة، عندما اتصل بي ممثلو البنك ليخبرونني بالفوز. أنا عميل لدى البنك منذ 2009 وسأستمر بالإدخار لتزيد فرص الربح. إن علاقة البنك بعملائه قوية جداً وهذا دليل على التزام البنك المستمر لتوفير تجربة مصرفية أكثر شخصية، وهذا مايميز البنك الأهلي عن باقي المصارف".

وقد أعرب السيد حسن الإفرنجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي عن سعادته بالإعلان عن الفائز بجائزة الرابح الربع سنويه الأولى لعام 2018 والتي بلغت قيمتها 500,000 ريال قطري، بهذه الجوائز فإننا نطمح إلى توطيد أواصر العلاقة طويلة الأمد مع عملاء البنك من خلال توفير المنتجات والخدمات المصرفية المناسبة. مع حساب توفير الرابح فإن العملاء لديهم فرصة للدخول في السحب الشهري والربع سنوي وكذلك التمتع بفوائد على مدخراتهم.

وأضاف السيد حسن الإفرنجي:  لقد أطلقنا حملة جديدة لخطة توفير الرابح لعام 2018 "حقق حلمك مع الرابح". في البنك الأهلي، نساعد دائما عملائنا على تحقيق أحلامهم ومع برنامج توفير الرابح يمكن لأحلامهم أن تصبح حقيقة.  

ويتيح برنامج الرابح مجموعة واسعة من الجوائز يتم الفوز بها خلال العام 2018 وتتضمن 164 جائزة:
  • 2 فائزين بجائزة المليون ريال قطري( يونيو وديسمبر)
  • 2 فائزين بجائزة 500,000 ريال قطري( مارس وسبتمبر)
  • 10 جوائز نقدية شهرية قيمة كل منها 25,000 ريال قطري
  • 10 جوائز نقدية شهرية قيمة كل منها 10,000 ريال قطري

إن أردت التوفير وربح جوائز مجزية مع برنامج توفير الرابح، تفضل بزيارة أي من فروع البنك الأهلي التي يصل عددها إلى 15 فرعاً ومنتشرة في أنحاء البلاد. لمعرفة المزيد عن برنامج التوفير الرابح يرجى زيارة أي من فروع البنك الأهلي أو التواصل مع مركز الإتصال على الهاتف 5222 4420

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.