الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن عن الفائز بالمليون ريـال في جائزة الرابح للربع الرابع من 2017

10 يناير 2018
أعلن البنك الأهلي عن اسم الفائزة بجائزة الرابح للربع الرابع من العام 2017 والتي بلغت قيمتها مليون ريال قطري، وقد فازت بها السيدة روبينا شاهين عبدالعزيز. أجريت القرعة تحت إشراف وزارة الإقتصاد والتجارة.
وقال السيد نعيم عزيز ابن الفائزة ،" لقد كنا في غاية السعادة بعد ان تلقينا اتصالا من احد مسؤولي البنك الأهلي لإعلامنا بأن والدتنا قد فازت بجائزة المليون ريال قطري في الرابح. نحن عملاء البنك الأهلي منذ سنة 2012 وسعداء جدا بالمنتجات وبالخدمات المصرفية المقدمة من البنك، ستساعد هذه الجائزة في دعم مشروع تجاري جديد نخطط له في الدوحة مع استمرارنا بالادخار لدى برنامج الرابح في البنك الأهلي لتزيد فرصة الربح مستقبلا".

قدّم السيد حسن الإفرنجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي شيكاً مصرفياً إلى السيدة روبينا شاهين عبدالعزيز الفائزة بجائزة الرابح للربع الرابع لعام 2017 والتي بلغت قيمتها مليون ريال قطري، وقال "ان برنامج الرابح هو فرصه للإدخار والفوز بعوائد وجوائز مميزة، وتعتبر مثال آخر على مصداقية البنك الأهلي وإلتزامه بتقديم الأفضل للعملاء من قلب المجتمع. وقال أنه في عام 2018 سيتميز برنامج الرابح بجوائز مغرية ومميزة كالتالي: جائزتين نقديتين بقيمة 1,000,000 ريال قطري ، جائزتين نقديتين بقيمة 500,000 ريال قطري، و 10 جوائز نقدية شهرية بقيمة 25,000 ريال قطري لكل فائز و 10 جوائز نقدية شهرية بقيمة 10,000 ريال قطري لكل فائز.

إن أردت التوفير وربح جوائز مجزية مع برنامج توفير الرابح، تفضل بزيارة أي من فروع البنك الأهلي التي يصل عددها إلى 15 فرعاً ومنتشرة في أنحاء البلاد. لمعرفة المزيد عن برنامج التوفير الرابح يرجى زيارة أي من فروع البنك الأهلي أو التواصل مع مركز الإتصال على الهاتف 5222 4420

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.