الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن عن الفائز بالمليون ريـال في جائزة الرابح لشهر يونيو 2021.

1 يوليو 2021
الدوحة ، 1 يوليو 2021 - بعد الكثير من الترقب والإنتظار، تم السحب على الجائزة النقدية الكبرى لشهر يونيو 2021 لبرنامج توفير الرابح بمبلغ 1,000,000 ريال قطري والذي فاز به السيد/ عبدالعزيز إبراهيم حسن الهيل.

وتم إجراء السحب بحضور السيد/ محمد النملة – نائب الرئيس التنفيذي - دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي ، والسيد/ أحمد شحاته – نائب الرئيس التنفيذي، و والسيد/ بدر العبدالله – مدير العلاقات الحكومية - وممثل من وزارة التجارة والصناعة والسيدة حنين الصيفي التي نقلت الخبر السار للفائز.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ محمد النملة - نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي - دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية ، "يسعدنا أن نهنيء السيد/ عبدالعزيز إبراهيم حسن الهيل الفوز بجائزة سحب 1,000,000 ريال قطري لشهر يونيو 2021. أن برنامج توفير الرابح هو عبارة عن حساب توفير يتيح للعملاء فرص للدخول في السحب الشهري والربع سنوي. لقد أنشأ البنك الأهلي برنامج الرابح بإعتباره "الأفضل في فئته"، حيث نتطلع إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المناسبة "

لمعرفة المزيد حول برنامج توفير الرابح ، يرجى زيارة أحد فروعنا أو الاتصال بمركز اتصال البنك الأهلي المتوفر على مدار الساعة على 4420 5222 أو زيارة www.ahlibank.com.qa

للتواصل معنا

By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.