الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن عن الفائز الثاني بجائزة المليون ريال قطري لشهر ديسمبر 2018

4 يناير 2019
أعلن البنك الأهلي عن إسم الفائز بجائزة برنامج توفير "الرابح" لشهر ديسمبر 2018 والتي بلغت قيمتها مليون ريال قطري والتي كانت من نصيب الفائز المحظوظ السيد عبدالرحمن نجيب والمدخر لدى البنك الأهلي فرع المرخية، وقد تم إجراء السحب على الجائزة أعلاه بحضور مندوب وزارة الإقتصاد والتجارة وعدد من مسؤولي البنك.
عبدالرحمن نجيب والذي غمرته مشاعر الفرح والسرور عند تلقيه خبر فوزه بجائزة المليون ريال قطري أعرب عن إمتنانه الشديد للبنك الأهلي إدارةً وموظفين وأشاد بالمستوى الرفيع للخدمات التي يقدمها البنك والتي تواكب دوماً التطورات التكنولوجية وتلبي حاجة العملاء.

وهنئ السيد حسن أحمد الافرنجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة و الخدمات المصرفية الخاصة الفائز بجائزة المليون ريال قطري الثانية من البنك الأهلي لعام 2018 السيد عبدالرحمن نجيب وتمنى له أن يكون العام 2019 عام سعيد ومميز له ولعملاء البنك الأهلي، ونوه إلى سعادته بأن الفائز عبدالرحمن يدرس حالياً في الجامعة وهذا المبلغ سيساهم في تأمين مستقبلة العلمي والعملي.

وقال الإفرنجي: سنقدم في العام 2019 برنامج حسابات التوفير "الرابح" بحلته الجديدة والمميزة لنعزز من خلاله ثقافة الإدخار والتوفير لدى جمهور عملائنا ونمتن علاقتنا بهم أيضاً ولنؤكد على إستمرار البنك الأهلي في تقديمه للمميز دوماً سواء على صعيد المنتجات، الخدمات أو الجوائز.

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.