الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يعلن اسم الفائز الثاني بجائزة الـمليون ريال قطري الثانية ، جائزة شهر يونيو 2019.

1 يوليو 2019
أعلن البنك الأهلي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، عن إسم الفائز بجائزة برنامج توفير "الرابح" لشهر يونيو 2019 والتي بلغت قيمتها مليون ريال قطري، والتي كانت من نصيب الحساب المشترك للسيدة خلود ومنى بن جاسم والمدخرين لدى البنك الأهلي فرع سلوى.
تم إجراء السحب على الجائزة يوم الخميس 27 يونيو في دوحة فيستيفال سيتي مول، بحضور مندوب وزارة التجارة والصناعة وعدد كبير من عملاء البنك وأعضاء من الإدارة العليا والموظفين في البنك الأهلي .

السيدة خلود والسيدة منى من عملاء البنك الأهلي المميزين، اهتموا بالتوفير والإدخار بحساب الرابح لثقتهم الكبيرة في البنك الأهلي والمنتجات التي يقدمها، وقد شكرت كل من الفائزتان البنك الأهلي وموظفية على جودة الخدمات المقدمة وأثنوا على التطور المستمر في البنك الأهلي.

وتعقيبا على هذه الجائزة هنأ السيد/ محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي - لإدارة دعم الأعمال والخدمات في البنك الأهلي الفائزتان بجائزة المليون ريال قطري الثانية / جائزة شهر يونيو 2019 وتمنى أن تكون جائزة المليون ريال قطري داعمة لهم في تحقيق كافة أهدافهم وتطلعاتهم المستقبلية.

وأبدى السيد السيد/ محمد النملة سعادتة بفوز أحد عملاء البنك المميزين بجائزة الرابح الكبرى الثانية لهذا العام وأكد على إستمرار البنك الأهلي بتقديم الأفضل لعملائه على جميع الأصعدة، كما أكد على أهمية الجوائز المتبقية خلال العام الحالي حيث لايزال هناك العديد من الجوائز تنتظر عملاء البنك من أصحاب حسابات توفير "الرابح" حيث سيتم السحب على جائزة المليون ريال قطري الثالثة والرابعة في الأشهر سبتمبر وديسمبر من العام الحالي بالإضافة للسحوبات الشهرية المميزة الأخرى. ودعى السيد/ محمد النملة عملاء البنك الحاليين إلى زيادة أرصدة حسابات توفير الرابح لتزيد فرصهم بالفوز، كما دعى العملاء الجدد إلى فتح حساب توفير الرابح اليوم ليحظوا بفرص مميزة للفوز مع البنك الأهلي.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.