الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يحصد جائزتين من :"جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو" و"الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب"

15 يوليو 2019
– حاز البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، على جـائزة "خزينة البنك الاسرع نموا في قطر للعام 2019" من مجلة "جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو" وذلك للجهود المميزة لأدارة الخزينة في البنك الأهلي في تطوير منتجات وخدمات مميزة ومبتكرة للعملاء في قطر.
تعتبر "مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو" مجلة متخصصة في مجال المصارف والشؤون المالية وهي تغطي التطورات الخاصة بالمجال المالي والمصرفي من شتى أنحاء العالم. وتم إطلاق جوائز "جلوبال بانكنج آند فاينانس ريفيو" لتكريم المؤسسات والشركات المالية على اختلاف أحجامها، والتي تثبت ريادتها على صعيد الخبرات والتميز والابتكارات والإنجازات في القطاع المالي.

ونال البنك الأهلي ايضاً جائرة "التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019 " من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2019 والذي عقد مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره حشد واسع من كبار المصرفيين العرب وصناع القرار من القطاعين المالي و المصرفي و هيئات ومؤسسات تنظيمية وتشريعية عربية وأقليمية .

الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب هو منتدى عربي جامع لأكثر من 500 عضواً من أنحاء العالم العربي وبلاد المهجر ويوفر منصة نموذجية للاتصال والتواصل وتبادل المعلومات بين كافة المصارف العربية.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك الأهلي قائلاً: "نحن نعتزّ بنيلنا جائزة "خزينة البنك الأسرع نموا في قطر للعام 2019" وجائزة "التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019 "وهاتين الجائزتين جائتا لتتويج جهود البنك الأهلي المستمرة في الابتكار وطرح أفضل الخدمات والمنتجات تطورّا في قطر".

وأضاف السيد ملكاوي : "يعتبر الفوز بهذه الجوائز للعام الحالي وحصول البنك الأهلي أيضا على جائزة : "البنك الأفضل بجودة الأصول في قطر" في قمة العصر الجديد للصيرفة والتي أقيمت مؤخرا في الدوحة برهاناً على مدى التزامنا بمواصلة مسيرة الريادة والإبتكار والعمل المستمر لنكون من رواد العمل المصرفي في قطر، وسأنتهز هذه المناسبة لأشكرعملاء البنك الأهلي على ثقتهم التي نعتز بها والتي أهلتنا للحصول على تلك الجوائز والتي بها سنستمر بتقديم كل ماهو جديد ومميز لخدمتهم وتلبية كافة احتياجاتهم "

تأسس البنك الأهلي في عام 1983 وهو من إحدى المؤسسات القطرية المالية الرائدة، يقدم لعملائه نطاق واسع من المنتجات والخدمات المصرفية ضمن قطاعات: الخدمات المصرفية للشركات، الخدمات المصرفية للأفراد والخاصة، الخدمات المصرفية الدولية، خدمات الخزينة والإستثمار وخدمات الوساطة المالية. حيث يقدم خدماته من خلال شبكة فروعه والبالغة 14 فرعاً و 75 صرافاً آلياً منتشرة على مستوى دولة قطر.

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.