الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يحتفل باليوم الوطني ويكرم قدامى الموظفين

7 ديسمبر 2018
إحتفل البنك الأهلي باليوم الوطني الغالي على قلوب أبناء الوطن من مواطنين ومقيمين، وبهذه المناسبة الغالية تم تكريم عدد من قدامى الموظفين وذلك تقديراً لهم على جهودهم وتفانيهم في العمل ومساهمتهم في نجاح وتطور البنك.
وأقيم بهذه المناسبة إحتفال خاص بحضور الإدارة التنفيذية العليا في البنك وعدد من المسؤولين وموظفين البنك تم خلاله تكريم الموظفين الذين تجاوزت خدمتهم في البنك 5 ، 10 ، 15، 20 ، 25 و 30 سنه حيث تم تكريم 71 موظفاً.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة أن إحتفالنا باليوم الوطني الغالي على قلوبنا جميعاً يعبر عن فخرنا وإعتزازنا بالإنجازات العظيمة لهذا الوطن قيادةً وشعباً وقد حرصنا على تكريم قدامى الموظفين في هذه المناسبة تقديراً لهم وتأكيداً منا على أهمية العمل الجماعي وعلى أن الموظف هو الدعامة الأساسية ومصدر قوة البنك.

وأعرب السيد ملكاوي خلال كلمة ألقاها بالحفل عن شكرة وتقديره للموظفين المكرمين على جهودهم المخلصة والمميزة والتي كان لها أكبر الآثر في نمو البنك وتطورة.

كما القى السيد سعد الكعبي مدير إدارة الموارد البشرية كلمة أكد فيها أنه فخور بكل المكرمين من قدامى الموظفين وقدم شكره المباشر لهم على ولائهم وعطائهم المستمر في البنك الأهلي والذي أثمر بقصص النجاح المتعدده للبنك والمساهمة الفعالة ليكون البنك الأهلي في قلب المجتمع القطري

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.