الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يحتفل باليوم الوطني ويكرّم قدامى الموظفين

15 ديسمبر 2019
الدوحة 15 ديسمبر – إحتفى البنك الأهلي باليوم الوطني لدولة قطر لعام 2019,قد تم تكريم بهذه المناسبة عدد من قدامى الموظفين الذين تجاوزت خدمتهم في البنك من خمس إلى ثلاثون سنة.

تم تكريم الموظفين تقديراً لهم على جهودهم وتفانيهم في العمل ومساهمتهم في نجاح وتطور البنك، بحضور الإدارة التنفيذية العليا وعدد من المسؤولين وموظفين البنك.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة: "إن إحتفالنا باليوم الوطني هو تعبير عن الفخر والإعتزاز بالإنجازات العظيمة لهذا الوطن قيادةً وشعباً وننتهزهذه المناسبة لنقدم إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، والمواطنين والمقيمين خالص التهاني والتبريكات".

وأضاف السيد ملكاوي: " لقد حرصنا على تكريم قدامى الموظفين في هذه المناسبة تقديراً لأدائهم المتميز ودورهم في تحقيق أهداف البنك." وشكر المكرمين وأثنى على جهودهم وحثّهم على بذل المزيد من الجهد والإفادة مما اكتسبوه من خبرة في عملهم."

كما القى السيد سعد الكعبي مدير إدارة الموارد البشرية كلمة أكّد فيها فخره بكل المكرّمين من قدامى الموظفين وقدّم شكره المباشر لهم على الإنجازات المتعددة التي تحققت بفضل جهودهم البارزة.وقد تم تكريم بهذه المناسبة الموظفين القطريين المميّزين اكاديمياً الذين حققوا انجازات اكاديمية كبيرة ونالوا شهادات في دراسات البكالوريوس والدراسات العليا في سنة 2019.

وقال السيد الكعبي: " نتفهّم قيمة وأهمية تنمية الموارد البشرية وسنستمر في ضمان تقدير موظفينا على جهودهم المخلصة والمميزة. كما يلتزم البنك الأهلي بتطويرالمواطنين من خلال خطة التقطير الخاصة بالبنك، حيث نعمل على توظيف واستبقاء خيرة الشباب القطري وتمكينهم من شغل مناصب رئيسية في البنك.

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.