الأخبار / البيانات الصحفية

احتفل البنك الأهلي باليوم الرياضي للدولة مع الموظفين وأسرهم

13 فبراير 2020
الدوحة -13 فبراير 2020 احتفل البنك الأهلي باليوم الرياضي للدولة في فعالية مصرف قطر المركزي حيث شارك الرئيس التنفيذي بالانابة السيد محمود ملكاوي والادارة التنفيذية في مسيرة المشي السنوية التي تنطلق من مبنى مصرف قطر المركزي مروراً بالكورنيش.

كما اقام البنك الأهلي عدد من الأنشطة والفــعــالــيــات الريــاضــيــة لجميع الموظفين وأسرهم في نادي السباق والفروسية. وقد شـــارك فـي الفعاليات السيد / محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي - دعم الأعمال و الخدمات و الموارد البشرية وأعـضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

وصرّح السيد النملة بهذه المناسبة: "تأكيدا على رؤيتنا بأن نكون في قلب المجتمع، نحن ملتزمون بدعم موظفينا وعائلاتهم لتبني نمط حياة صحي افضل فنحن نؤمن باهمية الرياضة والصحة البدنية كعـنـصـر مــهــم فـي الــحــفــاظ عــلــى صــحــة الــمــوظــف. نحن سعيدون وفخورون بحضور موظفينا واسرهم للمشاركة في فعاليات هذا اليوم."

وتـمـيـزت فـعـالـيـات هــذا الـعـام في نادي السباق والفروسية بأنشطة رياضية مختلفة منها ركوب الخيل، كــرة الــطــائــرة، الريشة الطائرة (البادمنتون)، الرماية وأنـشـطـة الـلـيـاقـة الـبـدنـيـة. وقد شارك الاطفال بهذا اليوم من خلال انشطة رياضية وترفيهية ناسبت كل الاعمار، كما تم السحب على جوائز قيمة لجميع الحاضرين.

ان مــشـاركتنا فـي فعاليات الـيـوم الـريـاضـي للدولة هي شهادة على التزامنا بزيادة الوعي حول اهمية الرياضة والنشاط البدني في الحفاظ على صحة الأفراد وتقليل مخاطر العديد من الأمراض والتي تأتي ضمن اطار تــعــزيــز بـــرنـــامـــج الــمــســؤولــيــة الاجـتـمـاعـيـة لـلـشـركـات والمساهمة فـي تحقيق رؤيــة قـطـر الوطنية ٢٠٣٠ فيما يتعلق بالتنمية البشرية وتمكين الشعب القطري فــي مـسـيـرة الـتـنـمـيـة والـــبـــنـــاء لـــلـــدولـــة.

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.