الأخبار / البيانات الصحفية

فوز عملاء البنك الأهلي من مشجعي كرة القدم بتذاكر لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢TM، في إطار الحملة التي أطلقها البنك بالتعاون مع Visa.

5 سبتمبر 2022
  • إصدار محدود من بطاقات Visa الخاصة بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢TM
  • حصل15 فائزاً على باقة ضيافة لشخصين لكل منهم، مقدمة من Visa

الدوحة، 5 سبتمبر 2022: نظمّ البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، حملة ترويجية مميزة بالتعاون مع شركة Visa ، لإطلاق بطاقات ائتمانية محدودة الإصدار من فئات Visa إنفينيت وسيغنتشر وبلاتينيوم الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢TM ، وذلك تشجيعاً لعملائه من مشجعي كرة القدم وللإحتفال بهذا الحدث الرياضي التاريخي الذي تستضيفه دولة قطر على أراضيها. وقد منحت هذه الحملة عملاء البنك من حاملي البطاقات الإئتمانية فرصة دخولهم في السحب ليكونوا ضمن 15 فائزاً بباقات ضيافة لشخصين لكل منهم، كما تتيح لهم حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢TM، مقدمة من Visa.

وقد استمرت هذه الحملة لمدة شهرين من 6 يونيو إلى 6 أغسطس 2022، حيث فاز 15 عميلاً بجوائز تشمل باقات الضيافة وتذاكر حضور شخصين لمباريات الربع النهائي أو مباريات دور المجموعات، مقدمة من Visa. وقد جرى السحب لاختيار الفائزين الـ15 بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وفي ما يلي أسماء العملاء الذين حالفهم الحظ بالفوز:
1.الصديق حسن عبدالرحمن حامد
2.جوهر سعد جوهر سعد العبدالله
3.خالد ناصر عبدالله شايع الدوسري
4.سالم محمد علي المري
5.مريم جابر
6.وحيده إبراهيم الجديع
7.محمد رحم
8.أحمد فايز الحسن
9.راشد محمد فيصل النعيمي
10.خالد كامل الدين خواسك
11.عمرو عوض السيد عبدالرحيم النخلي
12.ألكسندر بانيستر
13.حمد محمد راشد المري
14.أمل إدريس العبدالله
15.ليلى محمد ربيع الصديقي

وبهذه المناسبة، قال السيد/ محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي - إدارة دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: "لقد لاقت هذه الحملة نجاحاً كبيراً بفضل المشاركة الواسعة التي حظيت بها من قبل العملاء مما يدل على مدى حماسهم لهذه الفرصة التي وفرها لهم البنك الأهلي تجربة فريدة لن تتكرر لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢TM. مقدّمة من Visa.

وأضاف السيد/ محمد النملة: " نثمن عالياً شراكتنا مع Visa لإطلاق هذه الحملة المميزة والحصرية ، الأمر الذي يعكس التزامنا بتقدير ومكافأة عملائنا قبيل إنطلاق الحدث الأبرز في العالم".

هذا، وقد صرّح الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لشركة Visa في قطر قائلاً: "يسعدنا أن نقود الزخم لبطولة كأس العالم FIFA™ الأولى في الشرق الأوسط جنباً إلى جنب مع البنك الأهلي هنا في دولة قطر. ومع أقل من ثلاثة أشهر على موعد إنطلاق هذا الحدث، فإن الترقب في ذروته، مما يجعله الوقت الأنسب لمنح حاملي البطاقات لدينا فرصة العمر لتجربة حيّة مفعمة بالحماس".

وأضاف د. ناير: "نتطلع قدماً لمواصلة تعاوننا مع البنك الأهلي ، وتقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة وسلسة لعملائه، مع زيادة الخبرات الغير نقدية لتعزيز الاقتصاد الرقمي لدولة قطر".

كما سيتعاون البنك الأهلي مع شركة Visa لإطلاق المزيد من الحملات الترويجية في المستقبل في إطار الجهود التي يبذلها البنك لمنح عملائه من حاملي بطاقات Visaمن البنك الأهلي فرصة الاستمتاع بمزايا ومكافآت جديدة ومميزة.

لمعرفة المزيد حول بطاقات الائتمان الخاصة بنا، أو لتقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان، ندعوك إلى زيارة أي من فروع البنك الأهلي أو الإتصال بمركز الإتصالات التابع لنا الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، على الرقم 44205222 أو تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني www.ahlibank.com.qa
By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة، فى اي وقت واي مكان، يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.

حمل الان
App Store
Play Store
لجميع مدفوعاتك عبر الهاتف المحمول، تحقق من
Ahlipay