الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يمنح 30 فائزاً من حاملي بطاقات Visa فرصة لربح 100,000 كيومايلز

4 يوليو 2021
الدوحة - 4 يوليو 2021 - أعلن البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، مؤخرا ًعن إطلاقه لحملة الصيف الحصرية بعنوان " رحلتك القادمة تبدأ مع بطاقات Visa من البنك الأهلي" تستهدف عملاء البنك من حملة البطاقات الإئتمانية والخصم المباشر، وتتيح لهم فرصة ربح 100,000 كيومايلز من نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

وتماشياً مع التزام البنك المستمر بتقديم المزايا والمكافآت المصرفية لعملائه ، يمكن للعملاء الدخول في السحب بحد أدنى 3000 ريال قطري يتم إنفاقه دولياً بغير الريال القطري في معاملات الشراء عند نقاط البيع في المتاجر، وعبر الإنترنت والسحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي. تبدأ الحملة من تاريخ 1 يوليو و تنتهي في 30 سبتمبر 2021. مقابل كل 1,000 ريال قطري ينفقها العميل دولياً خلال فترة الحملة، سيحصل العميل على فرصة واحدة في السحب عند استخدام أحدى بطاقات فيزا للخصم المباشر و٣ فرص في السحب عند استخدام أحدى بطاقات فيزا الإئتمانية من البنك الأهلي و التى تؤهل لفرصة ربح 100,000 كيومايلز من نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، بإجمالي 30 فائزًا محظوظًا في نهاية هذه الحملة.

يتمتع حاملي بطاقات Visa من البنك الأهلي الإئتمانية بتجربة سفر فريدة من نوعها تشمل الدخول إلى صالات كبار الشخصيات في جميع مطارات العالم ، وتغطية تأمينية مجانية أثناء السفرحول العالم لجميع حاملي بطاقات فيزا وأفراد عائلاتهم ، فضلاً عن خدمات Visa كونسيرج المقدمة على مدار الساعة ، لتقديم تجربة سفر مصممة خصيصاً لراحة حاملي بطاقات فيزا من البنك الأهلي.

صرح السيد/ محمد موسى محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي - دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية قائلاً: " نسعى دائماً كجزء من تفانينا في تزويد عملائنا بأفضل العروض والمنتجات الأكثر ابتكاراً ، أطلقنا حملتنا الجديدة كلياً لحاملي بطاقات فيزا البنك الأهلي للخصم المباشر والإئتمانية والتي سوف تمنحهم بدورها العديد من المزايا المتفوقة التي تعتبر هذه الحملة إضافة جديدة إليها وتقديم خدمات ذات مستوى عالمي".

وأضاف السيد/ النملة: "هذه الحملة الجديدة ستكسب العملاء تجربة تسوق فريدة من نوعها، وستمنح 30 عميل من حاملي بطاقات Visa الإئتمانية والخصم المباشر فرصة لربح 100,000 كيومايلز من نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية والإستمتاع بمزايا البطاقات. في البنك الأهلي نتطلع دائماً إلى توفير تجربة تسوّق ممتعة ومجزية لعملائنا."

ومن جهته علق الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لشركة فيزا في قطر: " يسعدنا أن نتشارك مع البنك الأهلي في هذه الحملة حصرياً لحاملي بطاقات Visa الإئتمانية والخصم المباشر. تقدم المدفوعات الرقمية للمستخدم تجربة تسوق أكثر ملاءمة وآمنة وسلسة من النقد. من خلال هذه الحملة، سيتم اجتذاب حاملي البطاقات فيزا للخصم المباشر و الإئتمانية بصورة أكبر و تحفيزهم على استخدام بطاقاتهم بشكل مستمر ومن ناحية أخرى دعم جهود الدولة في تعزيز التجارة الرقمية."

لمعرفة المزيد حول هذه الحملة يرجى زيارة أحد فروعنا أو التواصل مع مركز الإتصال المتوفر على مدار الساعة على 4420 5222 أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.ahlibank.com.qa

للتواصل معنا

By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.