الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يطلق خدمة الدفع المباشر بالتعاون مع الهيئة العامة للضرائب

11 أبريل 2022
الدوحة – 11 ابريل 2022 - أعلن البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، بالتعاون مع الهيئة العامة للضرائب (GTA)، عن إطلاق خدمة جديدة لتسهيل إجراءات سداد الالتزامات الضريبية لعملاء البنك تتيح بموجبها خدمة الدفع المباشر من حساباتهم إلى حساب الهيئة.

قام البنك الأهلي بدمج أنظمته على منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع الهيئة العامة للضرائب وذلك لتسهيل إجراءات سداد الالتزامات الضريبية لعملاء البنك بطريقة آمنة وفعالة عبر منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، علماً بأن هذه الخدمة متاحة لجميع عملاء البنك من الشركات.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي - دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية قائلاً: "تأتي هذه الخدمة في سياق إستراتيجية البنك التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية على الإطلاق للعملاء وتزويدهم بحلول رقمية مبتكرة، مما يؤمّن للعملاء تجربة مصرفية سهلة وسريعة للدفع وبما يتماشى مع التزام الهيئة العامة للضرائب بتقديم الحلول الإلكترونية التي تساهم في تيسيير وتسهيل سداد الالتزامات الضريبية للعملاء".
By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة، فى اي وقت واي مكان، يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.

حمل الان
App Store
Play Store
لجميع مدفوعاتك عبر الهاتف المحمول، تحقق من
Ahlipay