الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يطلق القرض الشخصي للقطريين مع أسعار فائدة منافسة تبدأ من 5% (2.7% ثابت) ومكافآت ترحيبية على بطاقات الإئتمان.

6 فبراير 2019
: أطلق البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، قروض تحويل الراتب للقطريين مع أسعار فائدة تناقصية جذابة تبدأ من 5% سنويا (فائدة ثابتة 2.70٪) للعملاء الجدد، مع إجراءات سهلة وموافقات سريعة، حيث يمكن للعميل الحصول على قرض يصل إلى 000‚000‚2 ريال قطري شامل الفوائد، مع فترة سداد مرنة تصل إلى 72 شهراً بالإضافة إلى منح بطاقة إئتمان فيزا سيغنتشر مجاناً للسنة الأولى وهدية ترحيبية 40,000 نقطة لآلئ في حساب البطاقة الإئتمانية، يسري العرض حتى 20 أبريل 2019.
وقال السيد حسن الإفرنجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي:" :" في إطار سعي البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملاءه فإننا نطرح هذا العرض المميز للقطريين، القرض الشخصي المميز يساعد على تغطية أية إلتزامات ومصاريف شخصية .

وأضاف لإفرنجيإننا نولي عملاءنا من المواطنين الإهتمام الكامل ونسعد بخدمتهم من خلال تقديم أفضل الخدمات لهم ومواصلة تطوير منتجاتنا لتلائم إحتياجاتهم ومتطلباتهم.

لمعرفة المزيد عن القرض الشخصي من البنك الأهلي، يُرجى زيارة أي من فروع البنك الأهلي، أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم: 5222 4420

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.