الأخبار / البيانات الصحفية

برنامج حساب توفير "الرابح" 2020 الجديد من البنك الأهلي بجوائز جديدة وقيّمة

20 يناير 2020
الدوحة - 20 يناير 2020 – أعلن البنك الأهلي عن إطلاق برنامج حساب توفير "الرابح" للعام الحالي 2020 وبفضل برنامج "الرابح" الجديد أصبح لدى العملاء فرص أكثر للفوز، وذلك من خلال الجائزة السنوية الكبرى بقيمة 2,022,000 ريال قطري بالإضافة إلى جوائز شهرية قيمة.

صرح السيد محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي قسم إدارة دعم الأعمال والخدمات وشؤون الموظفين خلال إطلاق برنامج "الرابح" بهيكل جوائزه الجديد، وقال: "نحن في البنك الأهلي نولي إهتماماً كبيراً ببرنامج توفير "الرابح" من منطلق معرفتنا وإدراكنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديراً منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات ومنتجات البنك الأهلي المتعددة والمتميزة. حيث تم تصميم الجوائز للعام الحالي 2020 لتحقق إحتياجات وتطلعات الفائزين بها وإحداث تغيير إيجابي في مجرى حياتهم.

وأضاف النملة : "إن أهم ما يميّز برنامج "الرابح" الجديد ويجعله أكثر جاذبية هو فرصة الفوز بجوائز أكبر وأكثر بفضل الجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 2,022,000 ريال قطري والتي سيتم السحب عليها في نهاية شهر ديسمبر2020 وجائزة شهرية كبرى بقيمة 202,200 ريال قطري و 9 جوائز شهرية قيّمة كل منها 20,220 ريال قطري."

ويعتبر برنامج توفير "الرابح" هو الأقدم والأشهر في دولة قطر والذي يؤكد دائماً على أهمية غرس وتشجيع ثقافة الإدخار لدى المواطنين عامة والعملاء خاصة، سيما أن فرص ربح العملاء تزداد بزيادة إيداعاتهم وإستمراريتها وزيادة فترة الإحتفاظ بها في إحداث تغيير رئيسي في حياتهم وتحقيق أحلامهم الشخصية والأسرية. ولكل حساب أو شهادة توفير بقيمة 500 ريال قطري في برنامج توفير"الرابح" يحصل العميل على فرصة للدخول في السحوبات .

للحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج توفير "الرابح" والجوائز المقدمة بموجبه ومعايير التأهل لها، يمكن للعملاء زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي أو زيارة موقعنا الالكتروني www.ahlibank.com.qa اوالاتصال على 44205222.

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.