الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي راعي فضي لمؤتمر تحديات الإمتثال ومكافحة الجرائم.

28 يناير 2020
الدوحة –28 يناير 2020 – يسر البنك الأهلي الإعلان عن المشاركة كراعي فضي لمؤتمر تحديات الإمتثال ومكافحة الجرائم المالية الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية والإتحاد الدولي للمصرفيين العرب بالتعاون مع مصرف قطر المركزي.

سيعقد المؤتمر خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2020 وسيغطي الجرائم المالية والتطورات العالمية حسب الإتجاهات الحديثة، والإجراءات الفعالة لمكافحة الجرائم المالية وحماية البيانات والتخفيف من المخاطر. كما سيتم نشر الوعي لأساليب جديدة للإمتثال حول الجرائم المالية والإحتيال وتحديث نماذج مكافحة غسل الأموال.

وقال السيد محمد النملة، الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك الأهلي : "نحن فخورون برعاية مؤتمر تحديات الإمتثال ومكافحة الجرائم المالية الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية والإتحاد الدولي للمصرفيين العرب بالتعاون مع مصرف قطر المركزي. كجزء لا يتجزأ من المجتمع، ونشر الوعي حول الجرائم المالية هو على رأس أولوياتنا، والبنك الأهلي حريص كل الحرص على أمن وسلامة وسرية التعاملات المالية الخاصة بعملائه والتخفيف من مخاطر الجرائم المالية.

وأضاف النملة :"في ظل زيادة تطور الجرائم المالية فإن نشر الوعي لمكافحة الجرائم المالية له أهمية كبيرة وذلك للإستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة في وسائل الدفع والخدمات المصرفية بشكل امن. البنك الأهلي حريص على توعية عملائه ليكونوا على دراية بأخطار الجرائم المالية التي يمكن أن تتسبب في خسائر مالية للأفراد والاقتصاد. كما أود أن أشكر مصرف قطر المركزي، اتحاد المصارف العربية والإتحاد الدولي للمصرفيين العرب على جهودهم البذولة لتنظيم مؤتمر تحديات الإمتثال ومكافحة الجرائم المالية والتي سوف تساهم في حماية العملاء ".

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.