الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يطلق حملة ترويجية تتيح لعملائه فرصة الفوز بتذاكر لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مقدّمة من شركة Visa

12 سبتمبر 2022
سيربح 30 من عملاء البنك المحظوظين تذاكر لحضور المباراة الافتتاحية وربع النهائي والمباراة النهائية مقدمة من شركة Visa.

الدوحة، قطر - 12 سبتمبر 2022: عقد البنك الأهلي، أحد البنوك المحلية الرائدة في دولة قطر، اتفاقية شراكة مع Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA، لإطلاق حملة ترويجية حصرية تتيح لحاملي بطاقات البنك الأهلي Visa لكأس العالم FIFA قطر 2022™ فرصة مميّزة لربح تذاكر مباريات أول بطولة لكأس العالم FIFA™ تُقام في المنطقة العربية، مقدمة من Visa.

تأتي هذه الحملة الممتدة من 1 سبتمبر حتى 31 أكتوبر 2022، ضمن جهود البنك الهادفة إلى الاحتفال بهذا الحدث الرياضي التاريخي مع عملائه وتمكينهم من الاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة مباشرة من داخل الملاعب.

في نهاية الحملة، سيتم إجراء سحب لاختيار 30 فائزاً بتذاكر حضور المباراة الافتتاحية ومباريات الربع النهائي والمباراة النهائية من البطولة مقدمة من Visa . خلال السحب الذي سيُجرى في 6 نوفمبر 2022، سيربح 10 عملاء تذاكر للمباراة الافتتاحية، و10 آخرين لمباريات الربع النهائي، بينما سيكون 10 من سعداء الحظ على موعد مع الفوز بتذاكر لحفل الختام والنهائي للبطولة؛ جميعها مقدّمة من Visa.

وفقاً لشروط الحملة، سوف يحصل عملاء البنك الأهلي الذين ينفقون ما لا يقل عن 5000 ريال قطري بإستخدام بطاقات البنك الأهلي الإئتمانية من Visa دولياً بالعملة الأجنبية على فرصة المشاركة في السحب مقابل كل 2500 ريال قطري يتم إنفاقها. كما سيتمكن عملاء البنك ممن ينفقون 5000 ريال قطري كحد أدنى محلياً بإستخدام هذه البطاقة من دخول السحب أيضاً.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة الترويجية، قال السيد/ محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي - إدارة دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: "نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجية مع Visa كي نتيح لعملائنا الكرام هذه الفرصة الاستثنائية لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، أول نسخة من البطولة تستضيفها منطقتنا العربية على أرض دولة قطر. تمثّل هذه الحملة إضافة جديدة ضمن مساعينا المستمرة لمكافأة عملائنا على ثقتهم بنا وبشريكنا الاستراتيجي Visa، كما أنها ستكون نقطة انطلاق نحو مزيد من التعاون المشترك مع Visa لنخلق معاً مزيداً من المتعة والراحة لعملائنا الأوفياء".

وأضاف السيد/ محمد النملة: " نحن متحمسون جداً لترسيخ تعاوننا مع Visa والمُضي به نحو آفاق جديدة من خلال إتاحة هذه الفرصة الفريدة التي قد لا تتكرر لعملاء البنك للإستمتاع بالأجواء الحماسية المصاحبة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. يبقى أن نؤكّد أن هذه الحملة تمثل جزء من جهودنا لمكافأة عملاء البنك الأهلي عبر منحهم فرصة الفوز بتذاكر مباريات البطولة مقدّمة من Visa، لنحتفل سوياً مع دولة قطر بإستضافتها هذا الحدث التاريخي".

ومن جانبه، قال الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لشركة Visa في دولة قطر: "يسعدنا العمل جنباً إلى جنبٍ مع البنك الأهلي لإطلاق هذه الحملة الرائعة. مع بقاء أقل من 100 يوم على انطلاق منافسات البطولة التي طال انتظارها، جاء الكشف عن هذه الحملة في وقت مثالي لمنح عشاق كرة القدم فرصة مشاهدة المباريات من داخل الملاعب العالمية التي أعدتها دولة قطر لتنظيم هذه البطولة. بصفتنا الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA، نتطلع دوماً إلى تقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة توفّر قيمة مضافة لجميع حاملي بطاقاتنا الإئتمانية، والمساهمة في توسيع الخيارات وحلول الدفع الغير نقدية بما يتماشى مع التحوّل الرقمي في دولة قطر".
By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة، فى اي وقت واي مكان، يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.

حمل الان
App Store
Play Store
لجميع مدفوعاتك عبر الهاتف المحمول، تحقق من
Ahlipay