الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يُعلن عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 186 مليون ريال قطري للربع الأول من عام 2021.

20 أبريل 2021
الدوحة 20 أبريل 2020 ، - أعلن البنك الأهلي ش.م.ع.ق. عن تحقيقه ربحاً صافياً بقيمة 186.6 مليون ريال قطري للثلاث أشهر الأولى من عام 2021 بزيادة قدرها 3.4% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

تعليقاً على النتائج قال السيد حسن أحمد الإفرنجي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "حقق البنك الأهلي نتائج ثابتة مع أداء تشغيلي قوي. لقد أتم البنك بنجاح إصدار 300 مليون دولار أمريكي من ضمن الشريحة الأولى لرأس المال في الأسواق العالمية بمعدل عائد )كوبون( تنافسي بلغ 4% وهو ما يعبر من جديد عن ثقة المستثمرين الدوليين في قطر والبنك الأهلي. إن معدل العائد التنافسي كان بالإضافة إلى توزيع جغرافي جيد للمستثمرين الدوليين."

وأضاف السيد الإفرنجي : "يواصل البنك اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية صحة وسلامة جميع عملائنا وموظفينا، مع الحفاظ على أعلى معايير مستويات الخدمة وتشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية البديلة لإكمال خدماتهم المصرفية." نزلهم

وأضاف السيد الإفرنجي : "سيستمر البنك في تطبيق استراتيجياته وخططه للنمو وتقديم أفضل الخدمات والمعاملات المصرفية على الإطلاق، وسيستمر العمل على تطوير الأعمال بكافة المجالات وخاصة التكنولوجيا الرقمية. كما سيكون استقطاب المواهب القطرية وزيادة نسبة القطريين بالبنك من أهم الأولويات وذلك تماشيا مع رؤية قطر 2030."

علق الشيخ فيصل بن عبد العزيز بن جاسم آل ثاني -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي على النتائج المالية للربع الأول من العالم 2021، قائلاً : "أظهرت نتائج الربع الأول للبنك الأهلي مرة أخرى أننا مستعدون جيداً للتعامل مع تداعيات جائحة (كوفيد 19). كما نواصل الحفاظ على مستويات عالية من التمويل المستقر وطويل الأجل ومستويات رأس مال قوية."

وأضاف رئيس مجلس الإدارة قائلاً : "ننتهز هذه الفرصة لنشكر عملائنا على ولائهم المستمر للبنك الأهلي والمستثمرين على إلتزامهم والإدارة والموظفين على تفانيهم، وكل من ساهم في هذه النتائج الجيدة، كما أود أن أشكر مصرف قطر المركزي على دعمه وإرشاده المتواصل لنا."

للتواصل معنا

By using Ahlibank website, you agree and consent that we can use cookies to improve your online experience. For more information you can read our cookie policy under the privacy policy.

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.