الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي وبالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية ينظم حملته السنوية للتبرع بالدم

9 يوليو 2019
نظم البنك الأهلي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم بمؤسسة حمد الطبية، وذلك في مبنى فرع السد، مساهمة من البنك الأهلي في دعم احتياطي بنك الدم في قطر وزيادة الوعي حول الحاجة إلى التبرع بالدم بشكل منتظم. وتأتي هذه الحملة الإنسانية والتوعوية في إطار تعزيز التزام البنك الأهلي وموظفيه تجاه المجتمع المحلي، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية الاجتماعية للبنك.
وقال السيد محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي - لإدارة دعم الأعمال والخدمات في البنك الأهلي " لاقت الحملة تجاوبا ملحوظا من قبل موظفي البنك الذين أبدوا حماسا في المشاركة، وإننا نعبر من خلال هذه الحملة عن التزامنا الكامل تجاه المجتمع وأفراده في دولة قطر، كما نشعر بالفخر لاستجابة موظفينا الكبيرة لهذه الحملة ولأي مبادرة نطلقها دعماً للمجتمع المحلي."

وأضاف السيد محمد النملة:" :" أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم وشارك في التبرع بالدم من الزملاء موظفي البنك، كما أود أن أشكر مؤسسة حمد الطبية على دعمهم المستمر لهذه الحملة التي تسعى إلى زيادة رصيد بنك الدم لكي يلبي إحتياجات المستشفيات في جميع مناطق الدولة. "

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.