الأخبار / البيانات الصحفية

البنك الأهلي يحصد جائزة "أفضل بنك في إدارة الخزينة في قطر 2020" من "جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو"

5 مايو 2020
الدوحة –5 مايو 2020 حاز البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، على جـائزة "أفضل بنك في إدارة الخزينة في قطر 2020" من مجلة "جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو".

تم اختيار البنك الأهلي "أفضل بنك في إدارة الخزينة في قطر 2020من قبل "مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو" بعد عملية اختيار صارمة لتكريم المؤسسات والشركات المالية على اختلاف أحجامها، والتي تثبت ريادتها على صعيد الخبرات والتميز والإبتكارات والإنجازات في القطاع المالي.

وبهذه المناسبة صرّح السيد محمد النملة - نائب الرئيس التنفيذي إدارة دعم الأعمال والخدمات وشؤون الموظفين في البنك الأهلي قائلاً: "نحن نعتزّ بنيلنا جائزة " أفضل بنك في إدارة الخزينة في قطر 2020" من قبل "جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو"، كما أنها بداية ممتازة لبدء العام. يعتبر الفوز بهذه الجائزة برهاناً على مدى التزامنا بمواصلة مسيرة الريادة والإبتكار والعمل المستمر لنكون من رواد العمل المصرفي في قطر.

وأضاف السيد النملة قائلاً: "وأنتهز هذه المناسبة لأشكرعملاء البنك الأهلي على ثقتهم التي نعتز بها والتي أهّلتنا للحصول على تلك الجائزة والتي بها سنستمر بتقديم كل ماهو جديد ومميز لخدمتهم وتلبية كافة احتياجاتهم".

للتواصل معنا

الخدمات المصرفيه عبر الجوال

على مدار الساعة ، فى اي وقت و ا ي مكان ، الخدمات البنكية عبر الجوال لأجهزة الأيفون، الايباد والاندرويد

يتيح لك إدارة الحسابات الشخصية الخاصة بك بسهولة وأمان من الهاتف الجوال الخاص بك.